اختر مجال اهتمامك
  عروض الاستضافة
  برنامج الرؤيا
  برامجيات بروفشنال
  عروض المنتديات
  الدعاية والاعلان
  طرق الدفع

 

خدمة بروفشنال
بروفشنال يوفر 99.9 ٪ ضمان عمل للموقع، وهو ما يعني أن موقع الويب الخاص بك سيعمل ما لا يقل عن 99.9 ٪ من الوقت خلال فترة 12 شهرا،
تفاصيل أكثر

 

حماية الخوادم
نظام حماية الخوادم الذي نعتمده صُمم ليحفظ مواقع المشتركين وموارد الخوادم، حيث يوفر اعتماده على عدد من الخدمات التي تصب في النهاية في مصلحة رفع أمان الخادم ...
تفاصيل أكثر

برنامج الرؤيا
نظامنا البرمجي خاص لإدارة المحتوى مبرمج بأحدث لغات البرمجة وآخر ما توصل له عالم برمجة مواقع الانترنت، خصص ليتناسب مع جميع الأذواق والاستخدامات تفاصيل اكثر

 


 

 


 

     
 



يعتبر بروفشنال واحدة من مقدمي خدمات الاستضافة المتميزة على المستوى العالمي، حيث أننا نفتخر بتقديم حلول استضافة لآلاف المواقع، كما أن لدينا فريق ذو تدريب متفوق في مجال تخصصه يسعى جاهداً لإيجاد أفضل الحلول وتوفير أحسن الخدمات لتلك المواقع.

وجميع خططنا تحتوي على دعم فني مجاني على مدار الساعة، وضمان عمل المواقع المستضافة عليها بنسبة 99.9% من وقت الخدمة.

في حال مواجهتكم أي عقبات متعلقة بمساحة الاستضافة فلا تترددوا إطلاقاً بفتح بطاقة دعم فني من خلال منطقة الأعضاء، حيث أن فريق الدعم الفني سيكون سعيداً لمساعدتكم في تجاوزها.

ضمانات وخدمات موثوقة
توفر شركة بروفشنال ضمانات متعددة تتعلق بالخدمات المقدمة لإدارات المواقع، تشمل هذه الضمانات استمرارية توفر الموقع على الخط بنسب مرتفعة، وملكية كاملة لنطاق الموقع، ودعم فني لحل العقبات التي قد تواجهها، ضمن مجموعة من الضمانات الأخرى، (للإطلاع على تفاصيل الضمانات المقدمة إضغط هنا).





الخطة الاقتصادية
الخطة ستاندر
الخطة بزنس
المعلومات الأساسية





500 ميكا مساحة، ترافيك غير محدود!




1 جيجا مساحة، ترافيك غير محدود!




2 جيجا مساحة، ترافيك غير محدود!


التكلفة


40 دولار سنوياً

70 دولار سنوياً

110 دولار سنوياً

الدومين
12 دولار سنوي
12 دولار سنوي 12 دولار سنوي










الخطة الموسعة
الخطة الاحترافية
الكبير كبير !
المعلومات الأساسية





10 جيجا مساحة، ترافيك غير محدود!




20 جيجا مساحة، ترافيك غير محدود!




30 جيجا مساحة، ترافيك غير محدود!


التكلفة


200 دولار سنوياً

260 دولار سنوياً

330 دولار سنوياً

الدومين
مجاناً
مجاناً مدى الحياة!











المميزات الرئيسية



لوحة تحكم من نوع cPanel، الإصدار الأخير، متعددة اللغات، مع Fantastico و RVSkin، إحصائيات دقيقة لحركة الموقع، عدد غير محدود من قواعد البيانات، أكثر من 50 برنامجاً مجانياً.


مميزات البريد الالكتروني


عدد غير محدود من حسابات البريد الإلكتروني، عدد غير محدود من حسابات POP3 و STMP، إمكانية استخدام البريد من خلال المتصفح، عدد غير محدود من حسابات إعادة التوجيه (Forwarders)، إمكانية الرد التلقائي (Auto-Responders)، إمكانية استلام جميع الرسائل الموجهة إلى النطاق (Catch-all)، تعديل مباشر لسجل MX، نظام فلترة البريد، برنامج مانع الرسائل المزعجة (SpamAssassin).

المزايا المتقدمة

عدد غير محدود من النطاقات الإضافية (Domain Parking)، عدد غير محدود من النطاقات الفرعية عدد غير محدود من حسابات FTP، إمكانية إدارة الملفات من خلال المتصفح، إمكانية إدارة قواعد البيانات من خلال phpMyAdmin، إمكانية جدولة المهام (Cron Job)، دعم امتداد برنامج FrontPage، إمكانية منع الربط المباشر للصور من خارج الموقع (HotLink Protection)، إمكانية منع الزوار بواسطة عنوان الإنترنت (IP Address)، إمكانية حماية المجلدات بكلمة مرور، إمكانية تخصيص صفحات الأخطاء.

دعم لغات البرمجة

نظام التشغيل CentOS 4، لغة البرمجة PHP 5 مع Zend Optimizer، قاعدة البيانات +MySQL 5، لغة البرمجة +Perl 5.8، مكتبة الصور GD، مكتبة cURL، لغة البرمجة Python 2.2، دعم +ImageMagick 5، دعم WAP/WML/Wireless، دعم SSI، دعم CGI-BIN و Site-Wide CGI.

الدعم الفني

توفير الدعم الفني بالعربية والانكليزية، توفير دعم عبر نظام التذاكر، توفير قاعدة معلومات معرفية، توفير أكثر من 100 درس فيديو، نسخ احتياطي خارجي للخادم.

مواصفات الاعتدة

يحتوي كل خادم على 8 معالجات من نوع Gainestown، ويتراوح حجم الذاكرة من 8 إلى 16 جيجا، بأقراص صلبة من نوع SCSI مع RAID 10.




 
     

استضافة عراقية - بروفشنال لخدمات المواقع - دومينات - برمجة خاصة - تصميم مواقع - ادارة محتوى

   
الرئيسية | عن الشركة | الضمانات | شروط الخدمة | برامجيات بروفشنال | اتصل بنا
جميع الحقوق محفوظة لـ بروفشنال © 2007 - 2010