اختر مجال اهتمامك
  عروض الاستضافة
  برنامج الرؤيا
  برامجيات بروفشنال
  عروض المنتديات
  الدعاية والاعلان
  طرق الدفع

 

خدمة بروفشنال
بروفشنال يوفر 99.9 ٪ ضمان عمل للموقع، وهو ما يعني أن موقع الويب الخاص بك سيعمل ما لا يقل عن 99.9 ٪ من الوقت خلال فترة 12 شهرا،
تفاصيل أكثر

 

حماية الخوادم
نظام حماية الخوادم الذي نعتمده صُمم ليحفظ مواقع المشتركين وموارد الخوادم، حيث يوفر اعتماده على عدد من الخدمات التي تصب في النهاية في مصلحة رفع أمان الخادم ...
تفاصيل أكثر

برنامج الرؤيا
نظامنا البرمجي خاص لإدارة المحتوى مبرمج بأحدث لغات البرمجة وآخر ما توصل له عالم برمجة مواقع الانترنت، خصص ليتناسب مع جميع الأذواق والاستخدامات تفاصيل اكثر

 


 

 


 

     
 




مميزات البرمجة الخاصة للمواقع

نظامنا البرمجي خاص لإدارة المواقع مبرمج بأحدث لغات البرمجة وآخر ما توصل له عالم برمجة مواقع الانترنت، حيث صمم بلغات (PHP & SQL & HTML & CSS & Ajax) وخصص ليتناسب مع جميع الأذواق والاستخدامات،
استعراض الواجهة: اضغط هنا
الدخول للوحة التحكم:
اضغط هنا
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اسم المستخدم: admin
كلمة المرور: admin

سعر النسخة: 130 دولار
الترخيص: مدى الحياة
للطلب: اضغط هنا

ومن مميزاته:

- لوحة تحكم خاصة بالادارة:
لوحة تحكم خاصة بالادارة تخولكم بالتحكم الكامل بالموقع من حيث اضافة البيانات والمعلومات، بالاضافة الى التحكم بالشكل العام والاوان والتقسيمات المفضلة لديكم

- نظام القوالب:
يسمح لك بتعديل الستايل و التفاصيل و الخطوط و الألوان الخاصة بالموقع بكل سهولة.

- نظام الطبقات الإدارية:
للتحكم بالموقع أخذنا بنظر الاعتبار الطبقات الإدارية التي ستدير الموقع، وقد وفرنا آلية لإدارة المدراء و المشرفين للتحكم بالنظام من خلال تحديد عناوين خاصة للدخول مع تحديد التصاريح لكل مشرف أو مدير على الموقع.

- نظام استفتاءات:
نظام متطور للاستفتاءات المطلوبة من قبل الإدارة وتحديد نسب مؤوية للنتائج.

- نظام ألبوم صور:
نظام البوم صور ذو خاصية أرشفة وتقسيم الصور إلى مجاميع معينة (صور مناسبات- صور لقاءات – صور انجازات).

- نظام تقويم للأحداث:
لابد من وجود نظام مناسبات تاريخية ودينية وسياسية في الموقع، نظام التقويم يسهل التحكم لهذه النوعية من الاحتياجات، أرشفة تاريخية مع إمكانية إضافة تعليق لأي مناسبة بصفحة خاصة.

- نظام للإعلانات:
إمكانية وضع إعلان بارز في أي مكان في الموقع و تحديد صفحات الظهور (إعلان عن مشروع أو مناقصة.. الخ).

- نظام إنشاء مصغرات تلقائية لصور الأخبار و ألبوم الصور:
لكل خبر صورة مصغرة تظهر في آخر الأخبار في الرئيسية، ونظام إنشاء مصغرات الصور التلقائي يوفر الكثير من الجهد والوقت للمستخدم من ناحية تصغير الصور ومعالجتها عن طريق البرامج المساعدة.

- إمكانية تقييم و طباعة و إرسال الخبر لصديق:
هذه الخاصية مساعدة جداً لنشر المعلومات للزوار، فهو يساعد على طباعة نص الخبر من خلال الطابعة، أو إرسالها إلى إميل صديق، أو تقييم الخبر وإبداء الرأي عن المحتوى أو الانجاز.

- إمكانية تصنيف الأخبار في أقسام رئيسية و فرعية و فرعية من فرعية:
هذه الخاصية تساعد كثيراً في نظام أرشفة الأخبار وتصنيفها (أخبار سياسية، أخبار اجتماعية، آخر الانجازات.. الخ).

- إمكانية تشغيل أو إغلاق التصفح للزوار في أي وقت:
في حال وجود أي طارئ أو تعديل جذري للموقع فيمكن إغلاق الموقع من خلال لوحة التحكم وإظهار رسالة معينة (عذراٌ الموقع قيد الصيانة) لحين إكمال العمل أو الصيانة مثلاً وبهذا نترك شيء من الثقة للزائر بأن الموقع مستمر في عمله وان الانقطاع لغرض التطوير أو الصيانة.

- إمكانية تحديد عدد الأخبار في كل صفحة:
وفرنا مرونة عالية في هذا المجال للتحكم بعدد الأخبار المتاح عرضها في الصفحة الرئيسية مما يزيد التحكم من جمالية وتناسق عرض الموقع.

- عدادات الزوار:
عداد الزيارات والزائرين للموقع شيء مهم لإدارة الموقع حيث تعطي معلومات تفيد في الأمور التخطيطية والمستقبلية للموقع، وقد وفرنا لهذا الجانب خيار ممتاز وهو إحصائية دقيقة وتفصيلية عن جميع الزوار إحصائية (سنوية – شهرية – يومية).

- إمكانية نقل البيانات من قسم إلى قسم بكل سهولة:
هذه الإمكانية تساعد في نقل الأخبار عن طريق مدير الموقع بين الأقسام الإخبارية دون الحاجة لكتابة هذه البيانات من جديد وهي جزء من إمكانية سابقة ذكرت (إمكانية الأقسام الإخبارية).

- إمكانية إضافة مقاطع فيديو:
هذه الخاصية الرائعة تساعد في إضافة جميع أنواع الفيديو بغاية السهولة والسرعة دون أي عناء بخيار بسيط يتم إضافة مقاطع فيديو من قبل الإدارة الخاصة بالموقع ليتم عرضها في أي مكان في الموقع (بتحديد مسبق لمكان الظهور) وأضفنا إليها إمكانية إرسال الفيديو لصديق أو تحميلها لجهاز الكمبيوتر.

- إمكانية إضافة وتحميل الملفات:
قد تحتاج الإدارة أحيانا لنشر بعض الملفات النصية أو الرسومية أو البرمجية على الموقع وهذه الخاصية تساعد إضافة هذه الملفات بسهولة لأي صفحة أو خبر ليتسنى للزائر تحميلها والاطلاع على محتوياتها بغاية السهولة.

- إمكانية أخذ نسخة احتياطية لقاعدة البيانات من لوحة التحكم:
بالإضافة لوجود خدمات النسخ الاحتياطي عن طريق السيرفر، وفرنا طريقة إضافية للنسخ الاحتياطي عن طريق لوحة تحكم النظام لزيادة المرونة بالتعامل مع النظام.

- نظام إصلاح قاعدة البيانات:
في بعض الأحيان قد تكون هناك بعض الأخطاء في المواقع لا يتم معالجتها إلا عن طريق الداتا سنتر عن طريق هذه الآلية يستطيع المتحكم في الموقع إصلاح المشاكل المتعلقة في موقعه حصراً بكل سهولة.

- صداقة محركات البحث العالمية :
تم برمجة سكربت الرؤيا لتكون صفحاته صديقة لمحركات البحث بشكل كبير، حيث تم اتاحة تكوين البيانات المراد تلقيمها لعناكب البحث بتفصيل، فيمكن لإدارة المتجر اضافة البيانات التالية لكل منتج؛ الكلمات المفتاحية، وسم العنوان، وسم وصف ميتا، وسم كلمات ميتا.




 
     

استضافة عراقية - بروفشنال لخدمات المواقع - دومينات - برمجة خاصة - تصميم مواقع - ادارة محتوى

   
الرئيسية | عن الشركة | الضمانات | شروط الخدمة | برامجيات بروفشنال | اتصل بنا
جميع الحقوق محفوظة لـ بروفشنال © 2007 - 2010