اختر مجال اهتمامك
  عروض الاستضافة
  برنامج الرؤيا
  برامجيات بروفشنال
  عروض المنتديات
  الدعاية والاعلان
  طرق الدفع

 

خدمة بروفشنال
بروفشنال يوفر 99.9 ٪ ضمان عمل للموقع، وهو ما يعني أن موقع الويب الخاص بك سيعمل ما لا يقل عن 99.9 ٪ من الوقت خلال فترة 12 شهرا،
تفاصيل أكثر

 

حماية الخوادم
نظام حماية الخوادم الذي نعتمده صُمم ليحفظ مواقع المشتركين وموارد الخوادم، حيث يوفر اعتماده على عدد من الخدمات التي تصب في النهاية في مصلحة رفع أمان الخادم ...
تفاصيل أكثر

برنامج الرؤيا
نظامنا البرمجي خاص لإدارة المحتوى مبرمج بأحدث لغات البرمجة وآخر ما توصل له عالم برمجة مواقع الانترنت، خصص ليتناسب مع جميع الأذواق والاستخدامات تفاصيل اكثر

 


 

 


 

     
 



جميع مقدمي خدمات الاستضافة سيحدثونك عن جودة خدماتهم وسرعة الدعم الفني لديهم... إلخ، إلا أنك إذا محصت الأمر ستجد الحقيقة؛ أن ما يقدمونه لزبائنهم لا يمكن أن يقترب من جودة أو نوع الخدمة التي توفرها بروفشنال لزبائنها.

قوة بروفشنال هوست

ما يهمنا؛ ضمان أن يكون آخر ما يفكر به المشترك هو هل موقعه متوفر على الخط في هذه اللحظة لزواره؟ حيث أن مشتريكنا وبعد تجربة خدماتنا لفترة قصيرة يستطيعون أن يؤكدوا أن مواقعهم ستبقى متوفرة للزوار على مدار الساعة دون أي أعطال تذكر، وبغض النظر عن كون الموقع شخصي أو تابع لمؤسسة تضم مئات العاملين، نحن نضع لكل موقع مستضاف لدينا أهمية عالية.

دعم فني على مدار الساعة

عندما نذكر الدعم الفني فإننا لا نعني شخصاً واحداً يعالج جميع مشاكل المشتركين، كما هو الحال في أغلب مقدمي خدمات الاستضافة، بل إن لدينا فريقاً متكاملاً يتكون من عدد من المهندسين في مجال الشبكات والبرمجة، إضافة إلى تقنيين وظيفتهم الأولى هي مساعدتك لتجاوز أي عقبة قد تواجهها في إدارة موقعك.

أسعار منافسة

تم اختيار أسعار خطط الاستضافة التي نوفرها بعد دراسة دقيقة للسوق، حيث أن أسعارنا مقارنة بالموارد التي نوفرها للمشتركين، سواء على مستوى المساحة أو نقل البيانات، تُعد أسعاراً منافسة جداً واقتصادية، فنحن لا نضع الربح المادي كأولوية لنا على حساب جودة الخدمات التي نوفرها لزبائننا.

جودة العتاد

نحن في بروفشنال نستخدم آخر ما توصلت إليه التكنلوجيا في مجال تجهيز الخوادم، وفريقنا في عمل مستمر لتحديث خوادمنا بأحدث ما يتم عرضه في مجالنا، من جهة الأعتدة وأنظمة التشغيل والبرمجيات، وبذلك نضمن مواكبة عجلة التطور السريعة حتى نبقى دائماً في المقدمة.

استضافة حصينة

نستطيع تقييم خوادمنا على أنها الأكثر أمانا على المستوى العالمي، وذلك بفضل نظام تأمين الخوادم المتبع لدينا، فبالإضافة إلى المسح الدوري الآلي الذي يتم على جميع خوادمنا لاكتشاف أي ثغرة أو ضعف في تحصين الخوادم ضد محاولات المخربين، فإن فريقنا يقوم بتحديث أنظمة التشغيل والبرمجيات المنصبة على الخوادم وتركيب الرقع الأمينة أولاً بأول تلافياً لأي أمر يمكن أن يُستغل للإضرار بالمواقع التي أولتنا ثقتها.


خوادمنا

خوادمنا في قارة امريكا،
وهل ذلك مهم؟! نعم! اختيار الرقعة الجغرافية المناسبة للخوادم التي تستضيف موقعك يعد أمراً في غاية الضرورة إذا كان موقعك مهماً لديك، فالخوادم الكندية عُرفت بجودة الخدمات التي توفرها للمواقع المستضافة عليها، كما أن موقعها الجغرافي الذي يجعلها بعيداً عن الكوارث الطبيعية المتكررة في كثير من مناطق مراكز البيانات الأخرى، كالأمريكية على سبيل المثال، يجعلها الخيار الأول للباحثين عن راحة البال.



 
     

استضافة عراقية - بروفشنال لخدمات المواقع - دومينات - برمجة خاصة - تصميم مواقع - ادارة محتوى

   
الرئيسية | عن الشركة | الضمانات | شروط الخدمة | برامجيات بروفشنال | اتصل بنا
جميع الحقوق محفوظة لـ بروفشنال © 2007 - 2010